مذكرات

في يوم لقاك كان يوم ميلادي لاتستغرب فـ انا قبلك لم اعرف الحياه لقد كنت اعيش حيات بائسه خاليه من كل اشيائها بل خاليه من الحياه نفسها كنت انت مكافئتي من القدر الذي منحني بعد ان كنت اعيش شبه الاموات اتيت وانتشلتني من ركام البؤس الذي كنت اعيش فيه انت ملهمي وانت من فجر فيني الطاقه لكل مانا فيه الان جعلتني ارى جنة الدنيا معاك غيرت فيني حتى ملامحي اصبحت اجمل وانقى واصفى اخرجتنى من الظلمات التي كنت اعيشها الى نور الكلمات بنيت من حطامي انسانه فيها كل الاشياء الجميله انا مدينه لك بكل شي جميل فيني بل مدينه لك بعمري وسعادتي يااجمل اقداري 
وجودك بحياتي صنع مني امراه من فولاذ ضد كل الصدمات والازمات والاحزان اعيش بقلب مرح رغم بعدك عني ذكرياتك الجميله كفيله بانعاشي طوال اليوم وطول العمر يا اجمل من مر في حياتي فرقنا قدر وقد كان قد جمعنا القدر ذاته ياجمل اقداري حين اكتب عنك وعن علاقتي فيك لارى سوى الجمال في عيوني وحين اكتب عن الخيانه والحرمان اتعجب على حالي كيف يخون الانسان شعوره حين يصف الجمال بغير حقيقته انه الوجع من يعمينا عِن الحقيقه الذي نحملها في دواخلنا ستظل الجمال الحقيقي لحياتي دعواتي لك بالحياه السعيده الجميله الهادئه ادري بان وداعنا كان نهائيا ولن يكون بعده لقاء لكن الذكرى باقيه فينا مدا الحياه وداعاا يا اجمل الصدف وارقاها
#منال_علي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نصوص

الغربه