مذكرات عشقية ٣

صديقتي العزيزة ..
 أشعر بذلك الثقل على قلبي مجددا .
هذه المره اشعر انه لا استطيع المراوغة . 
أشعر به على بثقله على قلبي لا استطيع تحريكه ..
 اقطع الطريق  وحدي .
 و تمطر السماء فوق رأسي
 اهرول كي أستيطع الاحتماء بمنزلي .
 اصل ف لا اجد منزلي و لا جد نفسي
مثلما اعتدت على ذلك لا اجد شيئا بالرغم
انني فى المكان الصحيح هنا يقع منزلي .
 هنا غرفتي و هنا يجلس ابي و امي و اخوتي
أين ذهب الجميع .
 أين ذهب المنزل ؟
 هل تركتني الجميع ؟
 هل هي عادة ان يتركني الناس و الاشياء هكذا .
قد تشيخ الاشياء بين يديكِ و لكنها تظل موجودة
 انها تتقدم بالعمر اما انا فتتركنى الاشياء
عالقة فى المنتصف .
 تتركني و كأنني لم أكن موجودةً من قبل .
انتهى اختفي وجودي و اختفى اثره فى هذه الرواية .
 اعتقد ان الثقل يزيد شيئا فشيئا .
عندما حاولت القيام هذا الصباح وقعت على وجهي
 من ثقل ما احمله بداخلي .
 بقلبي .
قمت و استعدت توازني .
وشعرت بوجود اخي نائما في غرفته
و اعرف ان الجميع بطبيعة الحل مشغولون بشيئ ما .
ارتب حقائبي قبل ان أهرب أتمم على ما بداخلها .
كل ما احتاجه موجود هنا
و لكنني احتاج بعض من الشجاعه بداخلي ايضا .
عندما رجعت هذا المساء وانا فى الطريق امطرت السماء
فوق رأسي و كأنني بحاجة لبعض من اليأس و الحزن .
 تجلعني الامطار حزينة غارقتاً في نفسي
اقضي الكثير من الوقت في غرفتي
و انا اكره ذلك .
لكن في هذه الليلة اشتقت لغرفتي 
و اشتقت لعائلتي لكننى وجدت نفسي وحيدةً جدا 
و مازال هناك ثقل على قلبي”

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نصوص

الغربه