مهزومة في عقر قلبي


ماعد لي أمل معك تخونني افكاري
وتشرد مني كغزال شارد
أصارع الضنك محموم انا بك..
وانتزعك مني لكنك انا 
فكيف انجو انا مني هنا انت
في اقصاي مهما كنت عني بعيد 
هنا تتورمك الذاكره التي خلعت ابوابها . 
وتصبح انَـَت وسكرات الموت .. 
اقطرك مطراً ينزفك جسدي قطرةً قطرة
وانا أصارع فيك انفاسي سكرةً سكرة
رعشات تصيبني مثل ماس كهربائي
هنا أهيم في شرودي ووجودك
وخيالي المسحور 
هنا تخبئ اللهفه وجهي 
فـ♡ـي نظرات الماره 
فـ♡ـي جموحي وفراغي المزدحم بك ..! 
تعبرني كموت مباغت تدفنه.. 
وتلد الشووق يتيمنا بدونك .. 
ماعاد العطر يغمرك .. 
ولم اعد اقطر من اصابعك 
گغضب أعوام غسلها حزن قارس.. 
توقفت عن النفاذ عبر جلدك 
گ التعاويذ.. 
شققت بالوصول حيلي 
او بات اوهن من البقاء .. 
هذا الوقوف بين الموت حقاا .. 
أنا ؛ وماسواه ..أنت 
موشوم قلبي بانفاسك
تحوم .. حول صدري كفراشه
تلك




#منال_علي 

تعليقات

  1. عيشتيني في دقائق قليلة احلى حلم باحلي كلمات يارتني فضلت فيه 💔💔

    ردحذف
  2. انها كالفراشات تلك الكلمات

    ردحذف
    الردود
    1. وانتم الورد التي تحط عليها الفراشات دمتم بود

      حذف
  3. كلماتك جميلة و رائعة
    الهزيمة مجرد خساره و استسلام
    لابد من فجر جميل

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نصوص

الغربه