هل سأتغير

هل سأتغير!!!!؟
هذا السؤال يراودني دائما 
واغلب الوقت أسأل نفسي 
هل سأكون مثل هؤلاء الذي يتغيرون
من حولي دائما هل سأكون مثلهم 
لااعرف بالحقيقة انني سأتغير 
ام سأبقى كما أنـا كل من حولي   
يتغيرون في يوم وليلة وتتبدل الأماكن
 فجميع ما حولي يتبدل بلحظه..
الاشخاص،الاماكن،المبادئ والالتزامات..
اعترف ان العالم بدأ يخيفني..
العالم ينحدر جدا ولايوجد منقذ له...
ونحن سكان العالم لاندري ماالكارثه 
التي سوف تحصل..
حتى الاشخاص الذين اعرفهم
والتقي بهم لااعرف من هم
ولااعرف ماحقيقتهم، هل سيستمر
احدا منهم معي الى الابد...
اشخاصا لايأتون 
الا لقضاء وقت فراغهم معي!!
عندما يحتاجون مواساه،
عندما يخذلهم من احبوا 
ليبدأو بأفراغ همومهم علي..
وآنا استمع لهم بكل اهتمام...
بعد ذلك يغيبون لوقت طويل جدا!
ألا يحق لي ان اتغير حينها؟؟
الاماكن ذكرياتها القديمه اختفت
رائحتها الجميله ايضا اختفت...
لاشيئ في هذا العالم يغريني 
للعيش فيه..
لم يعد يستهويني اي شي..
مجرد اشياء بسيطه ارسم لها 
ابتسامه عفويه واكمل طريقي
انا تغيرت بالفعل!!!
أنا لم أعد أثق بأحد.
لم اعد اومن ببقائهم.
لم اعد اومن بوعودهم .
هل تغيرت فعلا ام إني 
لن اتغير وسأضل كما أنا  
اراهم من حولي يتغيرون وامضي بحسرتي.
.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نصوص

الغربه